ملا حظة ان لقب مغالط ليس من الاشراف وان كان ادخل مع الرزيقات فان الرزيقات الذين يسكنون واد الخير بالقرب من ضريح جدهم سيدي عبد الرحمن العجال .وهنك تشابه في الرزايقية الذين يسكنون بالقرب من ماسرى قرب محل سكنى المغالطية.والان اليكم القائمة الحقيقية لاشراف الخطابيين
سيدي الشارف -بوعبسة (قبابي- تكوك -فداق -ولد ططا- بصغير-بوعبسة)
-عبد الله بوراس انجب الداني ومحمد بوراس(عباسة -قنون-عشير-شايب الذراع)
-عدة الحاج انجب حفيد الحفيد سيدي العربي بن طاهر(زحاف -جغدم -مخنفر-قوعيش-فغلول-لقرع)
سيدي بن ذهيبة -احفاده القابهم هي -لطروش -مناد وهناك من زاد بلمختار وبوزيان (يسكنون بضواحي الطرش ما بين ينارو وواد الخير)
سيدي العجال (عبد الرحمن) -احفاده القابهم هي -(مغطيط -بقلول -رزيقة ) .
سيدي الطويل القابهم طويل
عبد القادر المازوزي لم يعقب
ملاحظة -ان البطون الاربعة لاحفاد سيدي عبد الله الخطابي تتمثل بوضع خطة دقيقة وهي اختيارنقيب من كل بطن يعرف بالاشراف داخل كل بطن وهم
الطرش -اختيار نقيب من لقب مناد ولقب لطروش
اولاد بوعبسة اختيار نقيب من قبابي وتكوك
البواريس اختير نقيب من عباسة وشايب الذراع
الرزيقات اختيار نقيب من المغاطيط
الطواهرية اختيار نقيب من زحاف او فغلول اوجغدم او قوعيش
وهي ما وجدت بالتدقيق 26 لقب وهي قبابي- تكوك -فداق -ولد ططا- بصغير-بوعبسة-بداني -عباسة -قنون-عشير-شايب الذراع -زحاف -جغدم -مخنفر-قوعيش-فغلول-لقرع -لطروش -مناد- بلمختار- بوزيان -مغطيط -بقلول -رزيقة -طويل -والله اعلم بما اكتب الا حرصا على التدقيق في الحفاظ على النسب الشريف وحصنه من النسيان
كما انه من هؤلاء الالقاب من كانت صفاته لا تعبر عن النسب الشريف فنعتبره حبر على ورق وادعو هؤلاء الالقاب بان لا ياخذوا الصدقة كما هي في السنة النبوية وادعوا غير الاشراف الذين يسكنون بجوار الاشراف ان يحترموا الاشراف وان يشاوروهم في حياتهم العادية حيث روى الهيثمي باسناده عنه قال: «قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم: مثل أهل بيتي كمثل سفينة نوح من ركب فيها نجى، ومن تخلف عنها غرق، ومن قاتلنا في آخر الزمان كمن قاتل مع الدّجال»(11